عــاجــل

ico رئيس مركز الخلاوية والنجوع يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico مدير عام مكاتب “سعد الهشبول” للاستشارات الهندسيه يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ico الجامعة العربية المفتوحة تعلن عن مواعيد القبول بفروعها للعام الأكاديمي 2021م ico شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الثالثة والأخيرة من خطتها لموسم حج ١٤٤٢هـ ico الرئيس العام لشؤون الحرمين يُهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام


الرئيسية أخبار محلية شاهد.. جهود “المرور” لمنع المركبات غير المصرح لها من دخول المشاعر

شاهد.. جهود “المرور” لمنع المركبات غير المصرح لها من دخول المشاعر

كتبه كتب في 16 يوليو 2021 - 6:34 م

حكممتابعات :

أظهرت الإدارة العامة للمرور جهود منسوبيها المشاركين في موسم الحج لهذا العام، أثناء قيامهم بمنع المركبات غيرالمصرح لها من دخول المشاعر المقدسة.

وقالتالمرورفي تغريدة من حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعيتويتر:ابتداءً من فجر اليوم الخامس من ذي الحجة؛ نقاط المنع على مداخل المشاعر المقدسة تبدأ بمنع المركبات غير المصرح لها من دخول المشاعر المقدسة“.

وكانتسبققد نشرت تقريراً بعنوانبعد أسبوع.. إخلاء المشاعر المقدسة من المركبات والدخول بتصريحتضمّن الإشارة لاعتماد الإدارة العامة للمرور ضمن خطتها السنوية لموسم الحج منع دخول المركبات غير المصرح لها إلى جميعالمشاعر في مكة المكرمةمنى، عرفة، مزدلفةوذلك ابتداءً من الساعة 12:00 فجر يوم أمس الخميس الموافق 5 /12 /1442هـ.

يأتي ذلك في إطار الاستعداد المبكر لاستقبال الحافلات المقلة لضيوف الرحمن، حيث ستعمل الفرق الميدانية لإدارةالمرورعلى سحب أي مركبات لا تحمل تصريحًا يمكنها من الدخول إلى أي مشعر؛ تمهيدًا لجعل المشاعر خالية من أي عائق قد يتسبب في مضايقة الحجاجحملة يسوّق لها بوسائل التواصل الاجتماعي وبالمتنزهات والأماكن العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً