عــاجــل

ico رئيس مركز الخلاوية والنجوع يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico مدير عام مكاتب “سعد الهشبول” للاستشارات الهندسيه يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ico الجامعة العربية المفتوحة تعلن عن مواعيد القبول بفروعها للعام الأكاديمي 2021م ico شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الثالثة والأخيرة من خطتها لموسم حج ١٤٤٢هـ ico الرئيس العام لشؤون الحرمين يُهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام


الرئيسية أخبار محلية قائد قوات الحج والعمرة: استقبال الحجاج يبدأ فجر الغد.. وتدفقهم للحرم سيتم وفق جدولة

قائد قوات الحج والعمرة: استقبال الحجاج يبدأ فجر الغد.. وتدفقهم للحرم سيتم وفق جدولة

كتبه كتب في 16 يوليو 2021 - 5:20 م

حكممتابعات :

استعرض قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة اللواء محمد البسامي، اليوم الجمعة، الإجراءات النهائية للاستعداد لموسم الحج 1442هـ.

وقال، خلال لقائه في قناة الإخبارية، إنه تم رفع الجاهزية لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، مؤكدًا أنه جارٍ إعداد كافة المسارات لاستقبال الحجاج بدءا من الساعة السادسة بعد فجر يوم الغد، ويستمر لمدة يومين.

وأشار إلى أنه سيتم استقبال 10 مجموعات من الحجاج عبر 4 مواقع، بمعدل حوالي 3 آلاف حاج في كل مجموعة، كما أضاف أن هناك بعض المتطلبات والممكنات التي يجري العمل عليها في الوقت الحالي.

وذكر البسامي أنه تم رصد عدد من الحجيج الذين يرغبون في الذهاب للحرم المكي مباشرة، وهو ما يخالف التنظيم المعمول به في عملية الحج، مشيرًا إلى أنه ستتم جدولة تدفق الحجيج للحرم المكي.

وأبان أن هناك طاقة استيعابية لصحن المطاف والدورين الأرضي والأول، لذلك فإن التنظيم هو الخيار الأول في حج هذا العام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً