عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار عربية وعالمية “شاومي” تتفوق على “آبل” وتصبح ثاني أكبر شركة لصناعة الجوالات في العالم

“شاومي” تتفوق على “آبل” وتصبح ثاني أكبر شركة لصناعة الجوالات في العالم

كتبه كتب في 16 يوليو 2021 - 2:56 م

حكممتابعات :

أصبحت الشركة الصينيةشاومي، ثاني أكبر شركة لصناعة الجوالات الذكية في العالم خلال الربع الثاني 2021، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق متفوقة علىآبل، وفقًا لتقديرات أولية صادرة عن شركة الأبحاثكاناليز” Canalys.

وارتفعت شحنات الجوالات الذكية العالمية 12% في الربع الثاني، وبلغت الحصة السوقية لـسامسونج” –التي احتلتالمركز الأول بين مصنعي الجوالات الذكية حول العالم– 19%، ثم تلتهاشاوميبـ17%، وفي الترتيب الثالث جاءت صانعة الآيفون بحصة 14%.

يأتي ذلك بعد ارتفاع شحناتشاومي” 83% في الربع الثاني، وإطلاقها جوالين في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري، ويضم جوالهامي 11 ألترا” Mi 11 Ultra واحدا من أكبر مستشعرات الكاميرات في الجوالات الذكية حتى الآن.

وقال مدير أبحاثكاناليز،بن ستانتون، وفقًا لوكالةبلومبيرغ، إنه بالمقارنة معسامسونجوآبل، فإن متوسط سعر بيع جوالاتشاوميأقل بحوالي 40% و75% على الترتيب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً