عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية "تتضمن مراكز صحية ومراكز اللقاحات وعيادات تطمن".. | صحة جازان تخصص ١١٨ مراكز صحية خلال إجازة عيد الحج

"تتضمن مراكز صحية ومراكز اللقاحات وعيادات تطمن".. | صحة جازان تخصص ١١٨ مراكز صحية خلال إجازة عيد الحج

كتبه كتب في 16 يوليو 2021 - 11:36 ص

حكم -الإعلام الصحي – جازان

خصصت صحة جازان عدد من المراكز الصحية ومراكز اللقاحات وعيادات تطمن المرابطة خلال فترة عيد الحج بكافة محافظات منطقة جازان .

وذكرت بأن عدد المراكز التي تمّ تخصيصها 84 مركزًا صحيًا تعمل خلال فترة المرابطة لإستقبال المراجعين في عيادات الأمراض المزمنة وعيادات الأسنان وعيادات الطفل السليم وعيادات الحوامل وتطعيم الأطفال.

وأضافت بأنه تمّ تخصيص 11 مركز لعيادات تطمن وذلك لفحص مَنْ يعانون أعراض فيروس كورونا مثل: ارتفاع درجة حرارة الجسم، أو ضيق في التنفس، أو ألم في الصدر، أو سعال، أو احتقان في الحلق، أو إسهال، أو فقدان حاستي الشم والتذوق .

وقالت أن عدد مراكز اللقاحات العاملة خلال فترة المرابطة ٢٣ مركزًا مخصصاً لتقديم خدمات اللقاحات للمستفيدين من الفئات العمرية من عمر 12 عام على أن يتم الإستفادة من خدماتها من خلال حجز موعد عبر تطبيق صحتي.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيه القيادة الرشيدة ومقام وزارة الصحة وحرصها على تقديم الخدمة الصحية للمواطنين والمقيمين والزائرين على مدار الساعة وفي جميع الأوقات خاصة أوقات العطل الرسمية والأعياد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً