عــاجــل

ico “الصحة”:إعطاء أكثر من 25 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن ico رفض الأهل زواجها بمن تريد فعقدت النكاح دون وليها.. الشيخ الخثلان يوضح (فيديو) ico صدور أحكام قضائية بحق معتدين على ممارسين صحيين ico جامعة حفر الباطن تُعلن عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443 هـ ico سفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك يقيم حفل عشاء لمعالي وزير الشؤون الإسلامية


الرئيسية أخبار محلية جمعية مساعي النسائية الخيرية تختتم مبادرة ” براعم نباتا حسنا”

جمعية مساعي النسائية الخيرية تختتم مبادرة ” براعم نباتا حسنا”

كتبه كتب في 15 يوليو 2021 - 1:15 م

 

حكم : أمل المجاهد

اختتمت جمعية مساعي النسائية الخيرية اليوم الخميس مشروع (براعم نباتا حسنا ) لتأسيس الأطفال ما قبل المدرسة على منهج ( تبيان) ، ويهتم بتعليم الأطفال القراءة والكتابة وقراءة القرآن ، عبر منصة الكترونية  Classroom  أطلق عليها ” منصة مساعي الإلكترونية ” ، واستمر البرنامج لمدة ستة أسابيع حيث بلغ عدد المستفيدين أكثر من 20 طفل وطفلة بإجمالي 45 ساعة تدريبية .
تأتي هذه المبادرة في إطار مساعي الجمعية الدؤوبة الرامية الى خدمة أسر الجمعية متلاحمة مع أفراد المجتمع، والتي تضمنت من خلالها تقديم ما له من أثر إيجابي على المجتمع لتحقيق أهدافها ورسالتها.
وبفضل الله حظيت هذه المبادرة بقبول واسع لاسيما في ظل الظروف الراهنة، وحاجة الأطفال الى نشاطات وبرامج ترفيهية تعليمية تجمعهم بأقرانهم بلقاء افتراضي .
وتُعد جمعية “مساعي” النسائية الخيرية، إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً