عــاجــل

ico أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي ico تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة .. محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية ico أمير تبوك يقلد العميد العطوي رتبته الجديدة ico مستشفى صامطة يدشن فعالية الرضاعة الطبيعة .. والوزارة تأكد مأمونية اللقاح ico “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة


الرئيسية أخبار رياضية المعز يسطر أسمه بحروف من ذهب ليصبح أول لاعب في العالم والتاريخ يسجل في 3 بطولات قارية

المعز يسطر أسمه بحروف من ذهب ليصبح أول لاعب في العالم والتاريخ يسجل في 3 بطولات قارية

كتبه كتب في 15 يوليو 2021 - 8:52 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

حفر اللاعب القطري المعز علي، أسمه في سجلات تاريخ البطولات القارية،بحروف من ذهب في إنجاز قياسي عالمي، بأن يصبح أول لاعب في العالم والتاريخ، يسجل في 3 بطولات قارية مختلفة.

 

وحقق لاعب منتخب قطر المعز علي، هذا الإنجاز، بعدما تمكن من التسجيل لمنتخب بلاده القطري في بطولة الكأس الذهبية في افتتاحية مباريات المنتخب القطري أمام بنما.

 

وتمكن المعز علي من التسجيل في كأس آسيا بنسختها الأخيرة التي فازت بها قطر، ثم كوبا أمريكا أمام باراغواي، ثم في الكأس الذهبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، حيث سجل أهداف قطر، أكرم عفيف في الدقيقة 47، والمعز علي في الدقيقة 52، وحسن الهيدوس في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، وسجل أهداف بنما رولاندو بلاكبيرن هدفين في الدقيقين 50 و57، وإريك ديفيس في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.