عــاجــل

ico رئيس مركز الخلاوية والنجوع يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico مدير عام مكاتب “سعد الهشبول” للاستشارات الهندسيه يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ico الجامعة العربية المفتوحة تعلن عن مواعيد القبول بفروعها للعام الأكاديمي 2021م ico شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الثالثة والأخيرة من خطتها لموسم حج ١٤٤٢هـ ico الرئيس العام لشؤون الحرمين يُهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام


الرئيسية أخبار رياضية زكرياء غيلان المغربي يمدد عقده مع برشلونة الإسباني إلى 2024

زكرياء غيلان المغربي يمدد عقده مع برشلونة الإسباني إلى 2024

كتبه كتب في 15 يوليو 2021 - 8:42 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

مدد اللاعب المغربي الواعد، زكرياء غيلان، عقده مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى غاية صيف سنة 2024، بعدما نال ثقة إدارة النادي الكتالوني.

 

وأعلن برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تجديد عقد زكرياء غيلان، مع تحديد قيمة الشرط الجزائي في 50 مليون يورو في حال استمر مع الفريق الثاني للنادي، في حين سيتضاعف المبلغ إلى 100 مليون يورو حال تم تصعيده للفريق الأول.

 

ووقع جوان لابورتا رئيس برشلونة على عقد غيلان، في مقر النادي، بتواجد المدير المسؤول عن التكوين مدير الفريق الثاني لبرشلونة.

 

يشار إلى أن زكرياء غيلان يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، كما شارك رفقة “الأشبال” ضمن النسخة الأخيرة من منافسات كأس أمم إفريقيا للشباب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً