عــاجــل

ico بلدية الحرث تفتح طريق قرية أبو النورة ico “الموارد البشرية” تبيّن عدد الوظائف التي سيوفرها قصر العمل في المولات على السعوديين.. والمهن المستثناة منه ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس ico التحالف: الدفاعات الجوية تدمر مسيرة مفخخة أطلقت باتجاه خميس مشيط ico جولات رقابية لمتابعة تنفيذ قرار “قصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة على السعوديين”


الرئيسية أخبار محلية “جمعية كسوة الكاسي بأبوعريش” تطلق مبادرة كسوة العيد لهذا العام 2021م

“جمعية كسوة الكاسي بأبوعريش” تطلق مبادرة كسوة العيد لهذا العام 2021م

كتبه كتب في 15 يوليو 2021 - 7:00 ص

حكم – اللجنة الاعلامية – أبو عريش

وزعت جمعية كسوة الكاسي لتدوير الملابس بأبوعريش مبادرة (كسوة_العيد) لهذا العام 2021 م، للمستفيدين والمستفيدات من الجمعية كالأرامل والأيتام والمطلقات وأسر السجناء والنازحين والأسر ذوات الدخل المحدود.

 

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية كسوة الكاسي بأبوعريش الأستاذة/ فاطمة بنت أحمد عقيل السهلي، بأنه تم إعداد (10000) قطعة من الملابس المتنوعة الأشكال والأحجام للجنسين الذكور والاناث بكافة المقاسات وكذلك الاحذية أكرمكم الله، والشنط، والاكسسوارات، وأدوات التجميل، والعاب للأطفال، وكل مايلزم الفرد والأسرة، والتي سوف تم توزيعها من صبيحة يوم الثلاثاء الموافق 3/ 12 / 1442 هـ إلى نهاية يوم الاثنين الموافق 9 /12 / 1442هـ وفق الإجراءات النظامية والاحترازية ضد كوفيد-19.

وعبرت ” السهلي “، عن تهنئتها القلبية للمستفيدين والمستفيدات بعيد الأضحى وباستقلالية الجمعية وترسيمها متمنية من الله أن تنال رضى الجميع.

كما توجه “السهلي”، شكرها الجزيل بعد شكر الله تعالى للجهة المشرفة على الجمعية سائلة المولى عزوجل ان تكون تلك المبادرة في ميزان حسنات الجميع.