عــاجــل

ico “الصحة”:إعطاء أكثر من 25 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن ico رفض الأهل زواجها بمن تريد فعقدت النكاح دون وليها.. الشيخ الخثلان يوضح (فيديو) ico صدور أحكام قضائية بحق معتدين على ممارسين صحيين ico جامعة حفر الباطن تُعلن عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443 هـ ico سفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك يقيم حفل عشاء لمعالي وزير الشؤون الإسلامية


الرئيسية حكم لايت ميزة جديدة بتويتر للرد على التغريدات

ميزة جديدة بتويتر للرد على التغريدات

كتبه كتب في 15 يوليو 2021 - 6:11 ص

حكم – وكالات

أعلنت منصة  “تويتر” عن تقنية جديدة، تسمح لمستخدميها بتحديد من يمكنهم الرد على تغريداتهم، بعد أن قامت بإدخال بعض التغييرات، التي تسهل اختيار كيفية الرد على التغريدات، وتحديد من يمكنه الرد عليها الآن.

وبحسب وكالة سبوتنيك ، تمنح التقنية الجديدة مستخدمي تويتر طريقة للتأكد من سيرد على تغريدات شخص ودود ومقرب، حيث تتيح لك تغيير من يمكنه الريد على تغريداتك حتى بعد إرسالها بالفعل.

وسيكون كل ما على المستخدم هو النقر على زر علامة القطع في الزاوية اليمنى العليا، لتغريدته، واختيار الخيار الذي يقول “تغيير من يمكنه الرد”.

من المحتمل أن تكون الميزة الجديدة جزءًا من جهود المنصة “لزيادة صحة المحادثة العامة”، والتي قال الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، جاك دورسي سابقًا، إنها الهدف الوحيد لشركته.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً