عــاجــل

ico أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي ico تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة .. محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية ico أمير تبوك يقلد العميد العطوي رتبته الجديدة ico مستشفى صامطة يدشن فعالية الرضاعة الطبيعة .. والوزارة تأكد مأمونية اللقاح ico “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة


الرئيسية أخبار محلية وزير الشؤون الإسلامية يكلف 135 داعية لمرافقة حجاج بيت الله الحرام طوال موسم الحج

وزير الشؤون الإسلامية يكلف 135 داعية لمرافقة حجاج بيت الله الحرام طوال موسم الحج

كتبه كتب في 14 يوليو 2021 - 7:47 م

حكم-هاله النعمي

وافق معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على تكليف 135 من أصحاب الفضيلة العلماء والدعاة لمرافقة حملات الحج للعام الجاري 1442هـ ، للإجابة على فتاواهم واستفساراتهم الخاصة بالحج على مدار الساعة، وذلك في إطار الجهود التي تقدمها الوزارة لتوعية وتبصير الحجاج بأعمال الحج ضمن خطة الوزارة التنفيذية بالحج للعام الجاري 1442هـ، تماشيًا مع وتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير كل الخدمات لضيوف الرحمن كي يؤدوا نسكهم بكل يسر وطمأنينة.

ويأتي تكليف معاليه للدعاة ضمن خطة الوزارة للحج التي تنفذها بالتنسيق مع بقية الأجهزة الحكومية العاملة بالحج وعلى رأسها وزارة الحج والعمرة، واتساقًا مع رسالة الوزارة وأهدافها العامة ومنها تكثيف البرامج الدعوية والإرشادية لضيوف الرحمن للإجابة على استفساراتهم في كل ما يتعلق بالحج كي يؤدوا الأنساك على هدي الكتاب والسنة.