عــاجــل

ico أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي ico تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة .. محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية ico أمير تبوك يقلد العميد العطوي رتبته الجديدة ico مستشفى صامطة يدشن فعالية الرضاعة الطبيعة .. والوزارة تأكد مأمونية اللقاح ico “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة


الرئيسية أخبار محلية “الأحوال المدنية” توضح طريقة الاستفادة من خدمة ربط سجلات الأبناء بسجل والدتهم

“الأحوال المدنية” توضح طريقة الاستفادة من خدمة ربط سجلات الأبناء بسجل والدتهم

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 5:24 م

حكم – الرياض

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، اليوم الثلاثاء، أبرز المعلومات عن خدمة ربط سجلات الأبناء بسجل والدتهم من خلال خدمات ⁧”الأحوال المدنية⁩” الإلكترونية عبر منصة ⁧أبشر⁩ أفراد.

 

وقالت الأحوال المدنية، أن خدمة طلب ربط السجلات المدنية للأبناء بالأم، هي خدمة إلكترونية تمكن المستفيد من طلب ربط سجلة المدني بسجل والديه عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية «أبشر أفراد».

 

وأشارت إلى أن طريقة الاستفادة من الخدمة: تسجيل الدخول لحساب المستفيد في منصة “أبشر أفراد” ثم تقديم طلب إلكتروني عبر مركز الرسائل والطلبات، بينما متطلبات الخدمة: نسخة من شهادة الميلاد “إن وجدت”، ونسخة من سجل الأسرة، ونسخة من صك حصر الورثة “إن وجد”، لافتة إلى أن المستفيدون من الخدمة هم: المواطنون والمواطنات.