عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية جمعية مساعي النسائية الخيرية تبدأ في توزيع كسوة العيد 

جمعية مساعي النسائية الخيرية تبدأ في توزيع كسوة العيد 

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 12:35 م

 

حكم – أمل المجاهد:

شرعت جمعية مساعي النسائية الخيرية اليوم بتوزيع كسوة العيد على أسر الجمعية والذي سيستمر الى يوم الخميس بإذن الله.
ويأتي ذلك في إطار جهود الجمعية المستمرة لسد حاجة الأسر وادخال الفرح والسرور عليهم ، وهذا المشروع يأتي ضمن خطط الجمعية التي دأبت اقامتها كل عام، خصوصا أن للعيد فرحة والدين الإسلامي حثنا على التكافل.
وتمّت عملية التوزيع طبقا للإجراءات الاحترازية , فقد تم اشتراط تطبيق توكلنا للدخول مع أخذ درجة الحرارة. وبفضل الله تم التوزيع على المستفيدين في خطة توزيع منظمه, قسّمت من خلاله أسر الجمعية على أيام للاستلام وذلك لمنع التجمعات.
يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.