عــاجــل

ico الدكتور علي الأحمري مديراً لمستشفى صامطة العام ico “التأمينات الاجتماعية” توضح عقوبة عدم تسجيل العاملين أو التلاعب في إدخال البيانات ico بلدية الحرث تفتح طريق قرية أبو النورة ico “الموارد البشرية” تبيّن عدد الوظائف التي سيوفرها قصر العمل في المولات على السعوديين.. والمهن المستثناة منه ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس


الرئيسية أخبار رياضية جيانلويجي دوناروما يحصد جائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الأوروبية 2020

جيانلويجي دوناروما يحصد جائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الأوروبية 2020

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 1:24 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

حصد حارس مرمى منتخب إيطاليا، جيانلويجي دوناروما، على جائزة أفضل لاعب في نهائيات النسخة الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 التي توج “الأتزوري” بلقبها.

وصعد دوناروما منصة التتويج لتسلم الجائزة، وذلك بعد فوز منتخب بلاده باللقب للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نظيره الإنجليزي، بفوزه بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد تعادلهما بنتيجة 1/1. في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2020.

دوناروما ساهم في تأهل إيطاليا لنصف النهائي أيضًا بركلات الترجيح أمام إسبانيا، تصدى لركلة حاسمة وهي الأخيرة أمام إنجلترا ليضع الآتزوري على منصة التتويج.

هذا هو النهائي الرابع لمنتخب إيطاليا، في منافسات اليورو، واللقب الثاني بعد 53 عامًا الذي يحصده الفريق، وذلك تحت قيادة روبرتو مانشيني.