عــاجــل

ico أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي ico تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة .. محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية ico أمير تبوك يقلد العميد العطوي رتبته الجديدة ico مستشفى صامطة يدشن فعالية الرضاعة الطبيعة .. والوزارة تأكد مأمونية اللقاح ico “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة


الرئيسية أخبار رياضية بونوتشي مدافع إيطاليا يحصد جائزة أفضل لاعب في فوز منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية 2020أمام إنجلترا

بونوتشي مدافع إيطاليا يحصد جائزة أفضل لاعب في فوز منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية 2020أمام إنجلترا

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 1:21 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

حصد ليوناردو بونوتشي، مدافع إيطاليا، جائزة أفضل لاعب في مباراة فوز منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية 2020 أمام منتخب إنجلترا، في نهائي يورو 2020، في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020.

وفاز المنتخب الإيطالي على نظيره الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

ونال الإيطالي بنوتشي جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده، بالإضافة بتسجيله هدف في ركلات الترجيح، و أدائه المميز وواجبه الدفاعي في المباراة على أكمل وجه على مدار اللقاء، ومساهمته في فوز الطليان باللقب.