عــاجــل

ico رئيس مركز الخلاوية والنجوع يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico مدير عام مكاتب “سعد الهشبول” للاستشارات الهندسيه يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ico الجامعة العربية المفتوحة تعلن عن مواعيد القبول بفروعها للعام الأكاديمي 2021م ico شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الثالثة والأخيرة من خطتها لموسم حج ١٤٤٢هـ ico الرئيس العام لشؤون الحرمين يُهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام


الرئيسية أخبار رياضية كريستيانو رونالدو هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

كريستيانو رونالدو هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 1:16 ص

حكم-عبدالعزيز عمر- جدة :

حصد كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، جائزة هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بعد تتويج منتخب إيطاليا.

وفاز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

وتوج كريستيانو بجائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف، متفوقًا على باتريك شيك مهاجم التشيك، الذي سجل 5 أهداف أيضًا، لكن قائد البرتغال صنع هدفًا، فيما فشل شيك في تقديم تمريرات حاسمة، كما أن رونالدو خاض عدد دقائق أقل خلال البطولة.

وتفوق الدون البرتغالي على باتريك شيك، وفاز بجائزة هداف اليورو، وفقًا لنظام البطولة، الذي ينص على أنه في حال تعادل أكثر من لاعب في عدد الأهداف، فيتم حسم الفائز بالنظر لعدد التمريرات الحاسمة وعدد دقائق المشاركة.

وحل روميلو لوكاكو (بلجيكا) وإيميل فورسبيرج (السويد) وهاري كين (إنجلترا) وكريم بنزيما (فرنسا)، في المركز الثالث برصيد 4 أهداف لكل منهم.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، سجل 3 أهداف من ركلات جزاء من أصل 5 أهداف في نسخة اليورو 2020.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً