عــاجــل

ico “الصحة”:إعطاء أكثر من 25 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن ico رفض الأهل زواجها بمن تريد فعقدت النكاح دون وليها.. الشيخ الخثلان يوضح (فيديو) ico صدور أحكام قضائية بحق معتدين على ممارسين صحيين ico جامعة حفر الباطن تُعلن عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443 هـ ico سفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك يقيم حفل عشاء لمعالي وزير الشؤون الإسلامية


الرئيسية أخبار رياضية الإنجليزي لوك شو يسجل أسرع هدف في نهائي ضد إيطاليا

الإنجليزي لوك شو يسجل أسرع هدف في نهائي ضد إيطاليا

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 1:13 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

سجل الإنجليزي لوك شو أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم يورو 2020، وذلك بعد 117 ثانية من صافرة المباراة التي جمعت منتخب الإنجليزي ضد مع منتخب إيطاليا، بحسب إحصاءات الإتحاد الأوروبي للعبة، محطماً رقما قياسيا يعود إلى عام 1964.

وسجل الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد من تسديدة قوية نصف طائرة هدف التقدم لمنتخب إنجلترا المضيف بعد دقيقة و57 ثانية من إنطلاق المباراة في ملعب ويمبلي الشهير.

وحطم لوك شو الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة الإسباني خيسوس ماريا بيريدا الذي سجل بعد 5 دقائق و17 ثانية من إنطلاق المباراة النهائية لـ يورو 1964 التي فازت بها إسبانيا المضيفة على الاتحاد السوفياتي سابقاً بنتيجة 1/2. في العاصمة مدريد في 21 يونيو 1964.

منح الظهير الأيسر لوك شو التقدم لمنتخب الاسود الثلاثة الباحث عن لقب قاري أول في تاريخه يضيفه إلى لقب مونديال 1966، بعد أن تابع الكرة منخفضة في الشباك إثر عرضية وصلته من كيران تريبييه عن الجهة اليمنى نحو القائم الثاني.