عــاجــل

ico الأرصاد : سحب رعدية بمكة والمدينة ico النيابة العامة: المماطلة في الوفاء بحقوق مشتري الوحدات العقارية جريمة موجبة التوقيف ico هل المتوفى بسبب “كورونا” شهيد؟.. الشيخ “الخثلان” يرد (فيديو) ico تدمير طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين من كارثة السيول في محافظة المهرة


الرئيسية أخبار محلية أمانة منطقة جازان تطلق مبادرة ” نجتمع بإمتثال ” بجازان بمشاركة 250 متطوع ومتطوعة

أمانة منطقة جازان تطلق مبادرة ” نجتمع بإمتثال ” بجازان بمشاركة 250 متطوع ومتطوعة

كتبه كتب في 13 يوليو 2021 - 1:03 ص

حكم -عبدالله مشهور-جازان:

أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بالإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بأمانة منطقة جازان حملة “نجتمع بإمتثال” كأول منطقة تنفذ هذه المبادرة على مستوى المملكة وذلك بمشاركة 250 متطوع ومتطوعة.

وأوضح أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان، أن تم اطلاق حملة “نجتمع بإمتثال” بمنطقة جازان بناء على توجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

حيث تم اطلاق هذه الحملة من خلال تشكيل بشري لشعار المبادرة يتكون من عدد ٢٥٠ متطوع ومتطوعة من أبناء المنطقة وذلك في المسرح المفتوح بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان تحت إجراءات احترازية وتدابير وقائية مشددة.

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز قيم الإمتثال وزيادة الوعي بالتجمعات العائلية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام ١٤٤٢هـ وبين مرتادي المجمعات التجارية والحدائق العامة والشواطئ والواجهات البحرية بأهمية الإمتثال والإلتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والمحافظة على لبس الكمامة والتباعد الجسدي وتعقيم وغسل اليدين بشكل مستمر، والتزام المحلات التجارية وأسواق النفع العام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية من قياس درجة الحرارة وتوفير المعقمات ووضع الملصقات الأرضية لتوضيح مسافات التباعد الجسدي, للحد من تفشي فايروس كورونا.

مشيراً إلى أن هذه المبادرة تضمنت العديد من المستهدفات والرسائل التوعوية، علماً بأن حملة “نجتمع بإمتثال” سوف تستمر لمدة ٧ أيام للتوعية بأهمية تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا في مدينة جيزان وفي عموم محافظات ومراكز وقرى المنطقة .