عــاجــل

ico “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة ico وكيل الإمارة د. الصقر يدشن فعاليات فرع هيئة حقوق الإنسان بجازان لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص .. ico سمو أمير منطقة جازان يستقبل السفير الهندي لدى المملكة ico أمير منطقة الجوف يوجه بإنهاء أعمال مشروع ربط محطة القطار بمركز بسيطاء خلال ثلاثة أشهر ico بلدية صبيا تزيل “7575” ألف طن من النفايات والأنقاض في المدينة


الرئيسية أخبار محلية جمعية مساعي النسائية الخيرية تختتم مشروع تسديد الإيجارات .

جمعية مساعي النسائية الخيرية تختتم مشروع تسديد الإيجارات .

كتبه كتب في 11 يوليو 2021 - 11:51 ص

 

حكم _ أمل المجاهد

 

تختتم جمعية مساعي النسائية الخيرية مشروع سداد الإيجارات ، وبدعم من أوقاف الشيخ عبدالله بن تركي الضحيان بقيمة 160 ألف ريال سعودي . واستفاد من المشروع عدد 17 أسرة ولله الحمد.
يهدف هذا المشروع الى مساعدة الأسر التي لا تستطيع سداد إيجار منازلها ، ويبدأ المشروع بحصر الأسر المستحقة للإيجار والتي لا تقدر على سداده، ومراجعة كل الحالات المستحقة وفقا للأوراق الرسمية التي توثق مدى حاجة الأسرة للمساعدة ، وبعدها يتم التواصل مع الأسرة وسداد الإيجار. وتحرص الجمعية كل الحرص على توثيق المساعدات مع مراعاة واحترام خصوصية وكرامة الأسر المستفيدة.
كان لهذا المشروع أثر كبير في مساعدة كثير من الأسر على سداد الإيجار عنهم واستبشارهم بذلك كونه رفع جزء من المعاناة التي تعانيها هذه الأسر.
إن من أزكى الأعمال وأحبها إلى الرحمن ، الإحسان الى الفقراء والمحتاجين والمرضى والقيام على حوائجهم وشؤونهم ،الى جانب ذلك يعتبر من أرقى صور التكافل الاجتماعي.
يذكر أن جمعية مساعي النسائية الخيرية هي جمعية غير ربحية، تعنى بالتنمية المجتمعية في مجالات التوعية الحياتية والكفاية المعيشية، وسد عوز الأسر والتحول بهم من الرعوية الى التنموية.