عــاجــل

ico هيئة الاتصالات” تكشف عن أداء مقدمي خدمات الاتصالات لأشهر الألعاب الإلكترونية ico أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي ico تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة .. محافظ الداير يتابع ميدانيًا الحالة المطرية وأعمال الجهات الخدمية ico أمير تبوك يقلد العميد العطوي رتبته الجديدة ico مستشفى صامطة يدشن فعالية الرضاعة الطبيعة .. والوزارة تأكد مأمونية اللقاح


الرئيسية أخبار رياضية ميلان الإيطالي يعلن ضم الشاب ساندرو تونالي من بريشيا بصفة نهائية لمدة 5 مواسم

ميلان الإيطالي يعلن ضم الشاب ساندرو تونالي من بريشيا بصفة نهائية لمدة 5 مواسم

كتبه كتب في 10 يوليو 2021 - 12:44 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

أعلن نادي ميلان الإيطالي، ضم لاعب الوسط الشاب ساندرو تونالي من بريشيا بصفة نهائية لمدة 5 مواسم، بعد أن لعب الموسم الماضي مع الروسونيري على سبيل الإعارة من نادي بريشيا.

وقال ميلان في بيان على موقعه الرسمي :”يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع ساندرو تونالي في صفقة انتقال دائم من بريشيا كالتشيو، وسيستمر لاعب خط الوسط الإيطالي في ارتداء القميص الأحمر والأسود حتى 30 يونيو 2026 بعد أن لعب 37 مباراة مع ميلان الموسم الماضي”.

وكان ميلان تعاقد مع تونالي الموسم الماضي على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء فى الموسم التالي، وارتدى اللاعب الرقم 8 مع ميلان كما أعلن الروسينيري.

وكانت قيمة صفقة الإعارة نحو 10 ملايين يورو لمدة موسم واحد، مع وجود بند لميلان لأحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو + مكافآت مرتبطة بأهداف شخصية وجماعية للاعب.