عــاجــل

ico رئيس مركز الخلاوية والنجوع يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico مدير عام مكاتب “سعد الهشبول” للاستشارات الهندسيه يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ico الجامعة العربية المفتوحة تعلن عن مواعيد القبول بفروعها للعام الأكاديمي 2021م ico شؤون الحرمين تعلن نجاح المرحلة الثالثة والأخيرة من خطتها لموسم حج ١٤٤٢هـ ico الرئيس العام لشؤون الحرمين يُهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام


الرئيسية أخبار محلية جمعية تميز الشبابية تختتم دورات مشروع تأهيل بدعم من بنك الجزيزة

جمعية تميز الشبابية تختتم دورات مشروع تأهيل بدعم من بنك الجزيزة

كتبه كتب في 9 يوليو 2021 - 9:25 م

حكم-هاله النعمي

أختتمت جمعية تميز الشبابية “بأحد المسارحة” مساء اليوم مشروع ” تأهيل ” الذي نفذته في شهري شوال وذي القعدة بدعم من بنك الجزيرة وبالتعاون مع معهد تشكيل المستقبل .
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مهدي بن حاج مباركي أن مشروع ” تأهيل” يهدف إلى إعداد الشباب والفتيات لسوق العمل وتمكينهم من الأدوات والمهارات اللازمة التي تساعدهم في صقل مواهبهم .
وأفاد أن فعاليات المشروع الذي استمر لمدة شهر تضمنت أربع دورات تدريبية في ثري دي ماكس ( 3D MAX ) والأوتوكاد (AUTO CAD) والمونتاج والفوتوشوب ، مبينا بأن عدد المتدربين والمتدربات في المشروع بلغ أكثر من 100 متدرب ومتدربة .
وأكد بأن الجمعية تسعى من خلال برامجها المتنوعة إلى تطوير وتنمية مهارات الشباب والفتيات في عدة مجالات تتناغم مع سوق العمل تحقيقا لتطلعات رؤية المملكة 2030 .