عــاجــل

ico الهلال الأحمر بعسير يشارك في حملة اليوم العالمي للتبرع بالدم ico “123” مخالفة و”112″ إجراء مكتمل لمبادرة تحسين جودة الضوابط الاحترازية بسوق صبيا الداخلي ico السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين ico سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي ico “الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة


الرئيسية أخبار عربية وعالمية بوتين: العلاقات الروسية الأمريكية تراجعت إلى أدنى مستوى منذ سنوات

بوتين: العلاقات الروسية الأمريكية تراجعت إلى أدنى مستوى منذ سنوات

كتبه كتب في 12 يونيو 2021 - 3:36 ص

حكم – وكالات

اعتبر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة تراجعت إلى أدنى مستوى منذ سنوات، مشيرا إلى أن وصفه بالقاتل من قبل الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لا يقلقه.
وقال بوتين، في مقابلة مع قناة “NBC” نشرت مقتطفات منها مساء الجمعة: “لدينا علاقات ثنائية تراجعت إلى أدنى مستوياتها خلال السنوات الأخيرة”.
وأضاف بوتين، ردا على سؤال حول وصفه بالقاتل من قبل بايدن، أنه سمع “عشرات الاتهامات من هذا القبيل”.
وصرح في هذا السياق: “عملت دائما في مصلحة الشعب الروسي والدولة الروسية. والملصقات المختلفة ليست أمرا أشعر بسببها بأي قلق على الإطلاق”.
وأشار بوتين مع ذلك إلى أن بايدن “يختلف كثيرا” عن سلفه، الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي يعمل في مجال السياسة تقريبا كل حياته الراشدة ولهذا السبب لا يتوقع أن “يتخذ خطوات مندفعة”.
كما اعتبر بوتين أن ترامب شخصية غير عادية وموهوبة.
وتأتي هذه المقابلة في ظل الاستعدادات لأول قمة بين بوتين وبايدن تستضيفها يوم 16 يونيو مدينة جنيف السويسرية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً