عــاجــل

ico وكيل محافظة الطوال العواف يعزي في وفاة محافظ الطوال الدوسري ico مدينة الملك عبدالله الطبية: 4 أسباب لظهور الهالات السوداء وطرق ‏العلاج ico تقل فائدتها وتسبب تكاثراً للبكتيريا.. “سعود الطبية” توصي بتغيير الكمامة عند التعرّق ico “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها ico قيء وصداع وسلس البول.. 7 أعراض تنذر بالإصابة بـ”الورم الدبقي”


الرئيسية أخبار محلية السلفادور تصبح أول دولة تتبنى البيتكوين كعملة قانونية

السلفادور تصبح أول دولة تتبنى البيتكوين كعملة قانونية

كتبه كتب في 11 يونيو 2021 - 3:15 م

حكم – متابعات :

أصبحت السلفادور أول دولة في العالم تتبنى البيتكوين كعملة قانونية إلى جانب الدولار الأمريكي، بعدما صوت المشرعون في الكونجرس بأغلبية ساحقة لصالح قانون العملة الافتراضية.

وقال رئيس السلفادور “نجيب بقيلة” في وقت سابق الأربعاء عبر “تويتر”، إنه أرسل القانون إلى الكونجرس للتصويت عليه، ثم أعلن بعد ذلك تمريره.

والغرض من هذا القانون هو تنظيم البيتكوين كعملة قانونية غير مقيدة وغير محدودة في أي معاملة، ويمكن عرض الأسعار بالبيتكوين ودفع المساهمات الضريبية بالعملة الرقمية، ولن تخضع عمليات التبادل بالبيتكوين لضريبة الأرباح الرأسمالية.

يذكر أن ما يقرب من 70% من سكان السلفادور ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية التقليدية، ويُنظر إلى البيتكوين باعتبارها وسيلة لزيادة الشمول المالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً