عــاجــل

ico الهلال الأحمر بعسير يشارك في حملة اليوم العالمي للتبرع بالدم ico “123” مخالفة و”112″ إجراء مكتمل لمبادرة تحسين جودة الضوابط الاحترازية بسوق صبيا الداخلي ico السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين ico سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي ico “الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة


الرئيسية تكنولوجيا “تويتر” تقترب من إطلاق ميزة تسمح لبعض المستخدمين بفرض رسوم على المتابعين

“تويتر” تقترب من إطلاق ميزة تسمح لبعض المستخدمين بفرض رسوم على المتابعين

كتبه كتب في 11 يونيو 2021 - 2:49 م

حكم – متابعات :

تقترب شركة “تويتر” من إطلاق ميزة “Super Follows” رسميا، والتي تسمح لبعض المستخدمين بفرض رسوم على المتابعين، ومنحهم إمكانية الوصول إلى محتوى إضافي.

وغردت الباحثة “جين مانشون وونغ” وفقا لـ”البوابة العربية للأخبار التقنية”، بلقطات شاشة تظهر كيفية ظهور تلك الميزة، مؤكدة أن خدمة “Super Follows” ستقتصر على مستخدمي “تويتر” الذين لديهم ما لا يقل عن 10 آلاف متابع.

وأوضحت أنه يجب على المستخدمين نشر 25 تغريدة على الأقل خلال الثلاثين يومًا الماضية، فضلا عن ضرورة أن يبلغوا من العمر 18 عامًا على الأقل.

ولفتت “وونغ” إلى وجود قائمة بفئات المحتوى التي يختار مستخدمو “Super Follows”، من بينها لوصف المحتوى الخاص بهم، مثل الرياضة أو البث الصوتي.

وأشارت إلى أن “محتوى البالغين” و”OnlyFans”، مدرجان على أنهما منصات محتوى، جنبًا إلى جنب مع “فيسبوك” ويوتيوب وSubstack وPatreon وTwitch.

وكانت شركة “تويتر” كشفت في وقت سابق عن تطوير تلك الخدمة، مؤكدة أن إحدى ميزاتها الأساسية هي “المحتوى الإضافي”، مثل التغريدات الحصرية للمتابعين المتميزين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً