عــاجــل

ico “الوطني للفعاليات” يطلق منصة “مطلوب” ويوضح أهدافها (فيديو) ico “المواصفات السعودية”: 5 مبررات يشترط توافرها لوضع المطبات الصناعية ico غرامات صيد الكائنات الفطرية البرية (فيديو) ico هيئة السوق المالية تعلن برنامج (تدريب منتهي بالتوظيف) لحملة (الدبلوم) ico محافظ فيفاء يبحث تطوير سوق النفيعة والمسارات السياحية


الرئيسية أخبار رياضية سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يكرم أبطال القدرة والتحمل

سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يكرم أبطال القدرة والتحمل

كتبه كتب في 9 يونيو 2021 - 6:03 م

حكم – واس

كرم صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية اليوم, أبطال موسم 2020 – 2021 للقدرة والتحمل، أصحاب المراكز الأولى في 3 فئات وهي (بطل الموسم، بطل فئة الشباب والناشئين، الجواد بطل الموسم).
وسلم سمو رئيس الاتحاد، الفارس “حمود البادي” درع بطل الموسم، والفارس “فارس الصغير” درع بطل الموسم لفئة الناشئين والشباب، بينما تسلم مالك الجواد البطل “وقاد طويق” درع أفضل جواد في الموسم.
وشدد سمو الأمير عبدالله بن فهد في بداية حديثه على أن الدعم الكبير وغير المسبوق الذي تحظى به رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- والمتابعة المستمرة والمتواصلة من قبل سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية كان لها بالغ الأثر في تطور رياضة الفروسية وإقامة العديد من البطولات الدولية التي أتاحت الفرصة للفرسان والفارسات بالمشاركة وتطوير مستوياتهم.
وهنأ سموه الأبطال على تحقيق المراكز الأولى في الموسم المنصرم، مشيداً في الوقت ذاته بالمنافسة القوية التي شهدتها منافسات القدرة والتحمل، بين الفرسان حيث كانت النتائج متقاربة.
وكان حمود البادي قد حصل على 294 نقطة, بينما حقق فارس الصغير 50 نقطة, فيما توج الجواد “وقاد طويق” بطلاً بعد تحقيقه 200 نقطة.
يشار إلى أن اتحاد الفروسية قد نظم 11 سباق للقدرة والتحمل منها 5 بطولات دولية خلال الموسم المنصرم شهدت مشاركة أكثر من 940 فارساً وفارسة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً