عــاجــل

ico الهلال الأحمر بعسير يشارك في حملة اليوم العالمي للتبرع بالدم ico “123” مخالفة و”112″ إجراء مكتمل لمبادرة تحسين جودة الضوابط الاحترازية بسوق صبيا الداخلي ico السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين ico سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي ico “الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة


الرئيسية أخبار رياضية كولومبيا تخطف تعادلًا قاتلًا من الأرجنتين في تصفيات المونديال

كولومبيا تخطف تعادلًا قاتلًا من الأرجنتين في تصفيات المونديال

كتبه كتب في 9 يونيو 2021 - 5:33 ص

حكم – وكالات

خطف منتخب كولومبيا تعادلا مثيرا من مضيفه الأرجنتين بنتيجة 2-2 اليوم الأربعاء باللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين في أول 7 دقائق عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 6 وباريديس بعدها بدقيقة واحدة وفشل رفاق ميسي في الحفاظ على التقدم رغم إهدار عدد كبير من الفرص.
وفي الشوط الثاني عاد المنتخب الكولومبي للمباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق لويس مورييل من ضربة جزاء وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع خطف اللاعب ميجيل بورخا هدف التعادل.
بهذه النتيجة رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدر بينما وصل المنتخب الكولومبي للنقطة 8.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً