عــاجــل

ico في الثاني من ذي القعدة ..الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 8 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين ico شرطة الشرقية تلقي القبض على مواطنين ارتكبا 20 جريمة سرقة ico شاهد .. زوار معرض مشروعات مكة الرقمي يتعرفون على أكبر مشروع لتطوير أنظمة التكييف في مساجد المشاعر ico فائقة القرشي في ذمة الله ico “وزير الشؤون الاسلامية “: قرار الحج تأكيد لحرص القيادة على إقامة الشعيرة وفق معايير السلامة


الرئيسية أخبار عربية وعالمية اعتقال 35 شخصاً في نيوزيلندا ضمن حملة دولية ضد الجريمة المنظمة

اعتقال 35 شخصاً في نيوزيلندا ضمن حملة دولية ضد الجريمة المنظمة

كتبه كتب في 8 يونيو 2021 - 11:07 ص

حكم – وكالات

أعلنت الشرطة النيوزيلندية اليوم الثلاثاء اعتقال 35 شخصاً في إطار حملة دولية ضد الجريمة.
وقال مدير المجموعة الوطنية لمكافحة الجريمة المنظمة، جريغ ويليامز، لوسائل الإعلام في مؤتمر صحافي إن الحملة جزء من “أكثر إجراءات تنفيذ القانون تعقيداً فى العالم ضد الجريمة المنظمة حتى الآن”.
وشارك في العملية أكثر من 300 من أفراد الشرطة النيوزيلندية، واستهدفت تلك العملية جلب الميثامفيتامين وبيعه ، فضلا عن غسل الأموال.
وتم القبض على 35 شخصاً في جميع أنحاء البلاد، مع توجيه 900 تهمة، وتم ضبط ما قيمته 7ر3 مليون دولار نيوزيلندى (6ر2 مليون دولار أمريكي) من الأصول .
وكانت العملية جزءاً من عملية “درع طروادة” بقيادة مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (أف بي آي) في أكثر من 12 دولة.
واستندت العملية على إنشاء خدمة مشفرة مغلقة تسمى “إيه إن أو إم” تواصل المجرمون من خلالها مع بعضهم البعض دون علمهم أن من يقوم على تشغيل التطبيق عملاء مكتب التحقيقات الاتحادي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً