عــاجــل

ico توقعات طقس اليوم .. سماء غائمة وسحب رعدية ورياح نشطة على هذه المناطق ico جامعة جدة تفتتح معرض أفكار مشاريع المتاجر الرقمية ico احذر .. هذه عقوبة إشعال النار في الغابات والمتنزهات الوطنية ico الكلية التقنية بطريف تعلن مواعيد فتح بوابة القبول والتسجيل للعام 1443هـ ico أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة قائد ‫حرس الحدود السابق بالمنطقة


الرئيسية أخبار رياضية فينجر يرشح فرنسا للفوز بلقب يورو 2020 ويحذر من مواجهة إيطاليا المحتملة

فينجر يرشح فرنسا للفوز بلقب يورو 2020 ويحذر من مواجهة إيطاليا المحتملة

كتبه كتب في 8 يونيو 2021 - 5:57 ص

حكم – فريق التحرير

رشح الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لفريق أرسنال الإنجليزي، منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة “يورو 2020” بصفته بطل العالم، ويملك العديد من العناصر التي يراها لا تتوفر في الفرق الأخرى المنافسة.

وقال فينجر، في تصريحات لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: “نحن نعلم أن لدينا الإمكانات وأننا مرشحون فوق العادة للظفر بلقب يورو 2020، وأن هناك عددا قليلا من الفرق التي لديها نفس الإمكانات التي يتمتع بها المنتخب الفرنسي، نحن بالفعل أبطال العالم، لذلك نحن نعلم أنه يمكننا الفوز، لكن في نفس الوقت، هناك بعض الخصوم الذين لا ينبغي التغاضي عنهم، منتخبات وسط أوروبا، مثل بلجيكا وإنجلترا وهولندا ربما”.

وأضاف فينجر: “من الممكن أن تواجه إيطاليا في الأدوار الإقصائية وتحديداً في دور الستة عشر، وهو فريق دائماً ما يصنع المفاجآت في البطولة الكبرى”.