عــاجــل

ico الهلال الأحمر بعسير يشارك في حملة اليوم العالمي للتبرع بالدم ico “123” مخالفة و”112″ إجراء مكتمل لمبادرة تحسين جودة الضوابط الاحترازية بسوق صبيا الداخلي ico السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين ico سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي ico “الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة


الرئيسية أخبار محلية التواصل الحكومي يطلق مشروع “متحدثون” لتطوير أداء المتحدثين الرسميين

التواصل الحكومي يطلق مشروع “متحدثون” لتطوير أداء المتحدثين الرسميين

كتبه كتب في 7 يونيو 2021 - 8:39 م

حكم – الرياض

أطلق مركز التواصل الحكومي في وزارة الإعلام، مشروع “متحدثون”، لتطوير مهارات المتحدثين الرسميين في الأجهزة الحكومية، والمحللين المتخصصين في المجالات الرائدة.
وأوضح وكيل وزارة الإعلام للتواصل الدكتور عبدالله المغلوث، أن المشروع يقام للمرة الأولى، وترتكز رؤيته على الريادة في صناعة أدوات إعلامية متخصصة وتطويرها، ويحظى باهتمام مستمر من قبل معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي.
وأشار إلى أن المشروع يتضمن 3 برامج تدريبية تتمثل في (مهارات القيادة، ومهارات الظهور الإعلامي، ومهارات التحدث للجمهور)، وتستمر 9 أسابيع، بواقع 4 ساعات يوميًا، وسط تطبيق كامل التعليمات والإجراءات الاحترازية المعمول بها.
وأبان أن مشروع “متحدثون” يستهدف نحو 50 متحدثًا، منهم 30 من المتحدثين الرسميين في الأجهزة الحكومية، و20 من المحللين المتخصصين في المجالات الرائدة وهي: التعليم، والاقتصاد، والصحة، والتقنية، وتمكين المرأة، وجودة الحياة، والثقافة، والطاقة، لتعزيز وتجويد حضورهم الإعلامي.
يذكر أن مشروع “متحدثون” ينفذ بالتعاون بين مركز التواصل الحكومي وإحدى الشركات الأمريكية الرائدة في مجال التدريب الإعلامي، والبروفيسور “وليام بارنيت” مدير البرنامج التنفيذي لماجستير إدارة الأعمال بجامعة “ستانفورد”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً