عــاجــل

ico الهلال الأحمر بعسير يشارك في حملة اليوم العالمي للتبرع بالدم ico “123” مخالفة و”112″ إجراء مكتمل لمبادرة تحسين جودة الضوابط الاحترازية بسوق صبيا الداخلي ico السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين ico سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي ico “الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة


الرئيسية أخبار محلية «سعود الطبية» تحذر من 3 أشياء قد تنفجر داخل السيارات في الصيف

«سعود الطبية» تحذر من 3 أشياء قد تنفجر داخل السيارات في الصيف

كتبه كتب في 7 يونيو 2021 - 7:42 م

حكم – الرياض

حذّرت مدينة الملك سعود الطبية، من إبقاء 3 أشياء داخل المركبات مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وهي (المعقمات – الولاعات – العطور).

وقالت المدينة عبر حسابها  الرسمي على موقع «تويتر» اليوم الإثنين: «تزامنًا مع دخول فترة الصيف احذر إبقاء المعقمات  والولاعات والعطور داخل المركبة لسلامتك».

و نشرت مدينة الملك سعود الطبية إنفوجرافا توعويًا بعنوان (احذروا القنابل الموقوتة داخل السيارات) ، موضحة أن تلك القنابل هي (المعقمات – الولاعات – العطور). وذلك بالتزامن مع دخول فصل الصيف.

يُذكر أن الدفاع المدني كان قد حذر المواطنين والمقيمين، من ترك 5 أشياء داخل السيارة لأضرارها الكبيرة والتي قد تصل للانفجار وإشعال النار بالمركبة.

ونشر الدفاع المدني –عبر تويتر- فيديوجراف، أوضح من خلاله أنَّه في ظلّ الأجواء الحارة وارتفاع درجات الحرارة، يرجى التأكد من خلو المركبة من الآتي: (عبوات الغاز – ولّاعات السجائر – الشاحن المتنقل وبطارية الهاتف – عبوة العطر المضغوطة – عبوة سائل معقم اليدين).
وأشار الدفاع المدني إلى أنَّ جميع الأشياء السابق ذكرها قد تنفجر، ما عدا المعقمات التي قد تتسبَّب في إشعال النار في أجزاء السيارة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً