عــاجــل

ico جامعة الملك فيصل تحقّق المركز 201 – 300 على مستوى العالم في مجالات علوم الطب البيطرية ico الغامدي.. وكيلاً للدعم السكني بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ico “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد ico أمير منطقة جازان يرأس غدًا الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة ico السديس يشيد بقرار المملكة إقامة حج هذا العام بأعداد محدودة.. ويؤكد أنه قرار حكيم ينطلق من أصول الشريعة الإسلامية


الرئيسية أخبار محلية “كاوست” تطلق أول دورة لريادة الأعمال باللغة العربية عبر منصة “إيدكس”

“كاوست” تطلق أول دورة لريادة الأعمال باللغة العربية عبر منصة “إيدكس”

كتبه كتب في 7 يونيو 2021 - 2:46 م

حكم – الرياض

علنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، بدء التسجيل في أول دورة إلكترونية مجانية متاحة للجميع عبر الإنترنت، تحت عنوان “مغامرات ريادة الأعمال”، والمقرر أن تنطلق في 4 يوليو المقبل باللغة العربية، وتُعنى بريادة الأعمال، وذلك عبر المنصة التعليمية العالمية إيدكس edX.org .

وأفاد رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية توني تشان، أن الدورة الإلكترونية لريادة الأعمال ستساعد في زيادة كمية الأفكار الجديدة والإبداعية في المنظومة وإتاحة مغامرات مثيرة في ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن حداثة الدورة ستؤتي ثمارها عبر منصة إيدكس.

وبين أن الدورة تستمر ثمانية أسابيع وتشمل أساسيات ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن الدورة ستنقل المتلقي عبر رحلة ثرية في دورة حياة الشركات الناشئة، والتنقل من محطة لأخرى عبر سيناريوهات عالم الأعمال الحقيقي، والمواقف التي يواجهونها عند البدء في تأسيس عملهم المستقبلي، ومن ثم الحصول على شهادة إتمام الدورة من الجامعة.

ودعا تشان الراغبين في التسجيل بالدورة إلى الدخول من خلال الرابط https://entrepreneurship.kaust.edu.sa .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً