عــاجــل

ico “توكلنا” يتيح خدماته للمستفيدين في 75 دولة .. تعرّف عليها ico الأمن العام يستعرض جرائم أطيح بمرتكبيها (فيديو) ico في الثاني من ذي القعدة ..الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 8 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين ico شرطة الشرقية تلقي القبض على مواطنين ارتكبا 20 جريمة سرقة ico شاهد .. زوار معرض مشروعات مكة الرقمي يتعرفون على أكبر مشروع لتطوير أنظمة التكييف في مساجد المشاعر


الرئيسية أخبار محلية الحج والعمرة: أكثر من 20 مليون شخص استفادوا من تطبيق ‎اعتمرنا

الحج والعمرة: أكثر من 20 مليون شخص استفادوا من تطبيق ‎اعتمرنا

كتبه كتب في 7 يونيو 2021 - 2:40 م

حكم – مكة المكرمة

كشف هشام السعيد المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة، عن بلوغ إجمالي عدد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” إلى أكثر من 20 مليون مستفيد من حملة مختلف أنواع التصاريح.
وأوضح السعيد أن وزارة الحج والعمرة شهدت تحول رقمي في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وفقا لعدة خطط ومبادرات بالتنسيق مع جميع الجهات.

وأضاف أن تطبيق “اعتمرنا” يتأكد من الحالة الصحية لطالب التصريح وذلك عبر التكامل الإلكتروني مع تطبيق “توكلنا” المطور من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

وأشار متحدث وزارة الحج والعمرة إلى أن التصاريح تشمل الصلاة في المسجد الحرام، وأداء العمرة، والزيارة في المسجد النبوي الشريف، بالإضافة إلى الصلاة في الروضة الشريفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً