عــاجــل

ico وكيل محافظة الطوال العواف يعزي في وفاة محافظ الطوال الدوسري ico مدينة الملك عبدالله الطبية: 4 أسباب لظهور الهالات السوداء وطرق ‏العلاج ico تقل فائدتها وتسبب تكاثراً للبكتيريا.. “سعود الطبية” توصي بتغيير الكمامة عند التعرّق ico “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها ico قيء وصداع وسلس البول.. 7 أعراض تنذر بالإصابة بـ”الورم الدبقي”


الرئيسية أخبار رياضية رسميا.. الاتحاد الأرجنتيني يعلن المشاركة في كوبا أمريكا

رسميا.. الاتحاد الأرجنتيني يعلن المشاركة في كوبا أمريكا

كتبه كتب في 7 يونيو 2021 - 5:50 ص

حكم – فريق التحرير

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2020 التي ستنطلق يوم الأحد المقبل، في البرازيل بمشاركة 10 منتخبات، بعد تعذر إقامتها في الأرجنتين وكولومبيا بسبب أزمة جائحة كورونا.
وقال الاتحاد الأرجنتيني الأحد، في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني: “سيسافر المنتخب الوطني إلى البرازيل للعب في الحدث القاري، سيعمل طاقم التانجو بالكامل معًا للتغلب على هذه المحنة التي تؤثر للأسف على جميع الأمريكيين الجنوبيين بالتساوي”.
وأنهى الاتحاد الأرجنتيني بهذا القرار الجدل حول إمكانية الاعتذار عن المشاركة في البطولة، في ظل رغبة معظم لاعبي المنتخبات المشاركة من عدم اللعب، بسبب انتشار فيروس كورونا بصورة كبيرة في البرازيل البلد المستضيف.
ويقع منتخب الأرجنتين ضمن المجموعة الأولى في كوبا أمريكا بجانب منتخبات أوروجواي، ووباراجواي، وتشيلي، وبوليفيا.