عــاجــل

ico “الوطني للفعاليات” يطلق منصة “مطلوب” ويوضح أهدافها (فيديو) ico “المواصفات السعودية”: 5 مبررات يشترط توافرها لوضع المطبات الصناعية ico غرامات صيد الكائنات الفطرية البرية (فيديو) ico هيئة السوق المالية تعلن برنامج (تدريب منتهي بالتوظيف) لحملة (الدبلوم) ico محافظ فيفاء يبحث تطوير سوق النفيعة والمسارات السياحية


الرئيسية أخبار محلية سمو أمير منطقة جــازان وسمو نائبه يعزيان بوفاة الشيخ ” العكفي ” شيخ شمل قبائل محافظة بيش

سمو أمير منطقة جــازان وسمو نائبه يعزيان بوفاة الشيخ ” العكفي ” شيخ شمل قبائل محافظة بيش

كتبه كتب في 6 يونيو 2021 - 10:13 م

حكم -جازان- العلاقات والاعلام:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، خالص تعازيهما ومواساتهما إلى أبناء وذوي أسرة “العكفي” في وفاة والدهم الشيخ جابر بن محمد عكفي -رحمه الله- شيخ شمل قبائل محافظة بيش ، وذلك إثر معاناة مع المرض.

وسألا سموهما الله -عز وجل-، أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
واشاد سمو أمير جــازان وسمو نائبه بما قدمه الفقيد من جهود خلال عمله وما كان له من أعمال ومساعي في الخير والإصلاح بين أفراد قبائل بيش والمجتمع وخدمة الوطن والمواطن.
فيما أعرب الاستاذ حسن بن جابر عكفي وأبناء وأسرة الشيخ “عكفي ” ، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، على تعازيهما ومواساتهما لهم، والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصاب الأليم ، داعين الله تعالى أن يحفظ سموهما وأن لا يريهما أَي مكروه.