عــاجــل

ico جامعة الملك فيصل تحقّق المركز 201 – 300 على مستوى العالم في مجالات علوم الطب البيطرية ico الغامدي.. وكيلاً للدعم السكني بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ico “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد ico أمير منطقة جازان يرأس غدًا الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة ico السديس يشيد بقرار المملكة إقامة حج هذا العام بأعداد محدودة.. ويؤكد أنه قرار حكيم ينطلق من أصول الشريعة الإسلامية


الرئيسية أخبار محلية تنمية الحُرَّث تكرم منسوبي صحي أم الشعنون

تنمية الحُرَّث تكرم منسوبي صحي أم الشعنون

كتبه كتب في 6 يونيو 2021 - 6:15 ص

حكم-هاله النعمي -الحُرّث

كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحُرَّث يوم الخميس ، ممثلة بأمين اللجنة الأستاذ محمد قارش هزازي، وعضو اللجنة الأستاذ مصعب الأمير ،منسوبي مركز الرعاية الأولية بأم الشعنون، وذلك بحضور الأستاذ بندر بن ناصر بن لبده رئيس مركز الخشل .

ويأتي هذا التكريم امتداداً لمشاركتهم، المجتمعية مع لجنة التنمية بمحافظة الحُرث ، و جهودهم الميدانية المبذولة خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وتطوير منافذ تقديم الخدمة إثر الجائحة .

فيما أطلع بن لبده على جاهزية المركز وتقديم الخدمات للمواطنين ، وخلال الزيارة قدم بن لبده شكره لجميع الموظفين ، مشيراً على إثبات القطاع الصحي قدرته على مواجهة الأزمات بانتصاره على فيروس كورونا باعتبار أن المملكة العربية السعودية سجلت أحد أقل معدلات الوفيات جراء الفيروس في العالم، مشددا على أن ذلك يعود إلى الدعم اللامحدود الذي قدمته الدولة لهذا القطاع ليس منذ بدء جائحة كورونا فحسب، بل منذ مدة طويلة ، مؤكداً في الوقت نفسه على بذل المزيد من الجهد والعطاء ، لتقديم الخدمات الصحية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً