جمعية كيان تقيم برنامج “عطاء” لأبنائها الأيتام بالتعاون مع مؤسسة العنود الخيرية

حكم-هاله النعمي -الرياض

حرصا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة، وتحقيقا لأهدافها ورسالتها في تمكين أبنائها الأيتام في شتى المجالات وزرع القيم النبيلة في نفوسهم منذ الطفولة، أقامت الجمعية برنامج ” عطاء” بالتعاون مع مؤسسة العنود الخيرية، ونفذ البرنامج مركز العنود لتنمية الطفل “شدن” ممثلا بالأستاذة تهاني بنت فهد البويردي، عبر منصة زوم، وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان والأخصائية أحلام عبد الرحمن ومسؤولة الإعلام بالجمعية.
ويهدف البرنامج إلى تحقيق أعلى مستوى من التكيف لهم مع البيئة المحيطة بهم من خلال مساندتهم في النواحي الوقائية والإنمائية والتأهيلية للمساهمة في المجتمع، وبدأ البرنامج بعرض فيديو للأطفال يوضح قيم العطاء والبذل الإنساني، وأثره على الأخرين. تبع ذلك حوار هادف وبناء من قبل المدربة مع الأبناء هدفه التركيز على بعض قيم الذل والعطاء وتنمية تلك المفاهيم في نفوسهم وقد كان تجاوب الأطفال أكثر من رائع واستفاد منه عدد جيد من أبناء كيان تتراوح أعمارهم من 5 إلى 9 سنوات،
هذا وأعربت المدربة تهاني البويردي عن سعادتها بتقديم البرنامج لأبناء جمعية كيان وقالت: استفاد من البرنامج أكثر من ٣٠ ألف طفل في المملكة، واليوم عندما قدمته لأطفال جمعية كيان اقترحوا أفكارا إبداعية مثل التبرع بالألعاب ومساعدة الأهل، والتبرع بالمال، والطعام والملابس . وأكدت البويردي أن برنامج عطاء يغرس قيمة العطاء والبذل في نفوس الأطفال عن طريق الرسم والتعليم الكرتوني وإعداد سلال الغذائية لمن يحتاجها.
وفي الختام شكرت جمعية كيان للأيتام مركز العنود الخيرية، لما تقدمه من دعم تدريبي ومعنوي لأبناء الجمعية كما شكرت الأستاذة تهاني البويردي لعطائها الهادف للأبناء.

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

100% kostenlos Internet-Dating-Sites für Männer (2021)

14 نوفمبر 2022
أخبار محلية

Una lista de Folladas falsas y legítimas Buddy Sitios web Nosotros Tenemos Evaluado

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

4 Lügen Du wirst sein Versuchung zu Erzählen , Und Genau Warum Nicht Nicht

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

5 Löschen Indikatoren Du bist Internet-Dating ein Workaholic

13 نوفمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021