عــاجــل

ico جامعة الملك فيصل تحقّق المركز 201 – 300 على مستوى العالم في مجالات علوم الطب البيطرية ico الغامدي.. وكيلاً للدعم السكني بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ico “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد ico أمير منطقة جازان يرأس غدًا الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة ico السديس يشيد بقرار المملكة إقامة حج هذا العام بأعداد محدودة.. ويؤكد أنه قرار حكيم ينطلق من أصول الشريعة الإسلامية


الرئيسية أخبار عربية وعالمية البرلمان العربي يدعو لدعم حقوق الشعب الفلسطيني ومساندته للتخلص من الاحتلال الإسرائيلي

البرلمان العربي يدعو لدعم حقوق الشعب الفلسطيني ومساندته للتخلص من الاحتلال الإسرائيلي

كتبه كتب في 5 يونيو 2021 - 7:14 م

حكم – وكالات

طالب البرلمان العربي المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته لحل الصراع العربي الإسرائيلي وفق مبدأ حل الدولتين، وصولاً إلى استعادة كامل حقوق الشعب الفلسطيني، وعلى رأسها حق العودة وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية .
وأوضح البرلمان العربي في بيانٍ اليوم بمناسبة الذكرى (54) لنكسة عام 1967م، أن المجتمع الدولي يواجه خيارًا واحدًا إما تمكين الشعب الفلسطيني من ممارسة حقه في تقرير المصير أو إبقاء المنطقة أسيرة لدوامة الفوضى والعنف، مشددًا على ضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني من الغطرسة والإرهاب العسكري الإسرائيلي، والإصرار على بناء المستوطنات وتوسيعها وتهويد مدينة القدس وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني .
ودعا البرلمان العربي، برلمانات العالم واتحاداته إلى ضرورة دعم حقوق الشعب الفلسطيني ومساندته للتخلص من الاحتلال الإسرائيلي الاستيطاني، وكذلك ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية كمدخل رئيسي لمواجهة خطط الضم والسياسات الاستعمارية المنظمة وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً