عــاجــل

ico مدينة الملك عبدالله الطبية: 4 أسباب لظهور الهالات السوداء وطرق ‏العلاج ico تقل فائدتها وتسبب تكاثراً للبكتيريا.. “سعود الطبية” توصي بتغيير الكمامة عند التعرّق ico “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها ico قيء وصداع وسلس البول.. 7 أعراض تنذر بالإصابة بـ”الورم الدبقي” ico 10 نصائح للتخلص من “الكرش”


الرئيسية أخبار محلية هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تنظم ندوة افتراضية بعنوان: “تعزيز النزاهة في القطاع غير الربحي”

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تنظم ندوة افتراضية بعنوان: “تعزيز النزاهة في القطاع غير الربحي”

كتبه كتب في 5 يونيو 2021 - 5:11 م

حكم – واس

تنظم هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” في الفترة من 25 – 29 / 10 / 1442هـ ندوة افتراضية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعنوان: “تعزيز النزاهة في القطاع غير الربحي”، وبمشاركة عدد من ذوي الاختصاص ممثلي الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي.
وتشتمل الندوة على خمس جلسات حوارية تستعرض فيها جهود تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في القطاع غير الربحي، ومناقشة التحديات ووسائل تعزيز النزاهة في القطاع غير الربحي، بالإضافة إلى أبرز ممارسات الحوكمة، ودور القطاع غير الربحي في رؤية المملكة 2030.
ويأتي تنظيم الهيئة لهذه الندوة انطلاقاً من اختصاصها في تنظيم المؤتمرات والندوات حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، وتحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، ومضامين الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، كما تدعو “نزاهة” المهتمين لحضور الندوة (افتراضياً) والتي سوف يعلن عن روابطها تباعاً عبر حساب الهيئة في تويتر.