عــاجــل

ico جامعة الملك فيصل تحقّق المركز 201 – 300 على مستوى العالم في مجالات علوم الطب البيطرية ico الغامدي.. وكيلاً للدعم السكني بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ico “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد ico أمير منطقة جازان يرأس غدًا الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة ico السديس يشيد بقرار المملكة إقامة حج هذا العام بأعداد محدودة.. ويؤكد أنه قرار حكيم ينطلق من أصول الشريعة الإسلامية


الرئيسية أخبار محلية شرطة مكة توقف 113 مصابًا بـ “كورونا” خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي

شرطة مكة توقف 113 مصابًا بـ “كورونا” خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي

كتبه كتب في 4 يونيو 2021 - 11:26 م

حكم-متابعات:
ضبطت شرطة مكة المكرمة 113 شخصاً بالمنطقة، لمخالفتهم تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا، ما يُعد مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19).

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن المخالفين اتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، تمهيداً لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وتنص الأحكام والعقوبات المقررة بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا على معاقبة من يخالف تعليمات العزل أو الحجر الصحي بغرامة تصل إلى (200) ألف ريال، أو السجن مدة لا تزيد على سنتين، أو بهما معًا.

وفي حال تكرار المخالفة تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة، وفي حال كانت المخالفة المذكورة قد صدرت من أحد من الأفراد غير السعوديين، تتم معاقبته بالإبعاد عن المملكة، ومنع دخوله نهائيًا بعد تنفيذ العقوبة المتخذة في حقه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً