عــاجــل

ico جامعة الملك فيصل تحقّق المركز 201 – 300 على مستوى العالم في مجالات علوم الطب البيطرية ico الغامدي.. وكيلاً للدعم السكني بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ico “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد ico أمير منطقة جازان يرأس غدًا الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة ico السديس يشيد بقرار المملكة إقامة حج هذا العام بأعداد محدودة.. ويؤكد أنه قرار حكيم ينطلق من أصول الشريعة الإسلامية


الرئيسية تكنولوجيا “جوجل” تنهي سياسة مساحة التخزين المجانية للصور

“جوجل” تنهي سياسة مساحة التخزين المجانية للصور

كتبه كتب في 4 يونيو 2021 - 7:34 م

 

حكم – متابعات:
أعلنت شركة “جوجل”، إنهاء العمل بسياسة مساحة التخزين المجاني، غير المحدودة للصور، عبر خدمة “جوجل فوتوز”، بدءًا من أول يونيو المقبل.

وكشفت جوجل، أن أي صور أو فيديوهات جديدة، ستحسب ضمن مساحة التخزين المجانية، الخاصة بكل حساب، والتي تبلغ 15 جيجابايت.

وأضافت أن الصور والفيديوهات المرفوعة قبل تاريخ الأول من يونيو، لن يتم احتسابها ضمن المساحة التخزينية المجانية، مشيرة إلى إصدارها أداة مجانية لمساعدة المستخدمين في إدارة المساحة.
وسترسل الشركة إشعارات للمستخدم باقتراب استخدام المساحة المجانية، عبر تطبيق جوجل فوتوز أو عبر البريد الإلكتروني، والمدة الزمنية المتاحة أمام المستخدم، حسب وتيرة استخدامه لتخزين الصور.

وتستهدف هذه السياسة تشجيع الاشتراك في الخدمة مدفوعة الثمن “جوجل وان”، والتي توفر مساحة قدرها 100 جيجابايت، إلى جانب خدمات أخرى كتخفيضات جوجل ستور، مقابل دولارين شهريًا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً