عــاجــل

ico في الثاني من ذي القعدة ..الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 8 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين ico شرطة الشرقية تلقي القبض على مواطنين ارتكبا 20 جريمة سرقة ico شاهد .. زوار معرض مشروعات مكة الرقمي يتعرفون على أكبر مشروع لتطوير أنظمة التكييف في مساجد المشاعر ico فائقة القرشي في ذمة الله ico “وزير الشؤون الاسلامية “: قرار الحج تأكيد لحرص القيادة على إقامة الشعيرة وفق معايير السلامة


الرئيسية أخبار محلية الريثي يستقبل رئيس وأعضاء جمعية “خويد” للمسرح والفنون الادائية

الريثي يستقبل رئيس وأعضاء جمعية “خويد” للمسرح والفنون الادائية

كتبه كتب في 3 يونيو 2021 - 9:39 م

حكم-هاله النعمي

استقبل محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي في مكتبه اليوم بمقر المحافظة، رئيس مجلس إدارة جمعية” خويد ” للمسرح والفنون الادائية علي بن يحي الخبراني يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد اعتماد الجمعية من وزارة الموار البشرية والتنمية الاجتماعية.

ورحب الريثي برئيس وأعضاء مجلس الإدارة وهنأهم على الثقة الممنوحة لهم ، سائلًا الله لهم التوفيق والسداد، متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق رؤية الجمعية وأداء رسالتها وتحقيق أهدافها, حاثًا الجميع على بذل المستطاع لتحقيق أهداف الجمعية ودعم المسرحين بالمنطقة ومواصلة التميز في خدمة المستفيدين وفق رؤية المملكة 2030.

وفي نهاية اللقاء عبر رئيس الجمعية عن خالص شكره وتقديره للمحافظ على ما أسداه من توجيهات والتي سيكون لها الأثر البالغ في الجمعية وبرامجها وأنشطتها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً