عــاجــل

ico في الثاني من ذي القعدة ..الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 8 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين ico شرطة الشرقية تلقي القبض على مواطنين ارتكبا 20 جريمة سرقة ico شاهد .. زوار معرض مشروعات مكة الرقمي يتعرفون على أكبر مشروع لتطوير أنظمة التكييف في مساجد المشاعر ico فائقة القرشي في ذمة الله ico “وزير الشؤون الاسلامية “: قرار الحج تأكيد لحرص القيادة على إقامة الشعيرة وفق معايير السلامة


الرئيسية أخبار محلية “شرطة صامطة” تنظِّم حملة تبرُّع بالدم لمنسوبيها

“شرطة صامطة” تنظِّم حملة تبرُّع بالدم لمنسوبيها

كتبه كتب في 3 يونيو 2021 - 4:19 ص

حكم-هاله النعمي – صامطة

أطلقت شرطة محافظة صامطة اليوم الأربعاء في مقرها حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع مختبر مستشفى صامطة العام، التي تقام ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين القطاع الأمني والقطاع الصحي في المحافظة.

و تستمر حملة التبرع يومين، وعملت شرطة المحافظة، بمتابعة من مدير المركز العقيد سعد القحطاني، على تهيئة الموقع الملائم داخل المركز لاستقبال الأفراد من منسوبي شرطة صامطة والراغبين في التبرع دعمًا من شرطة المحافظة لبنك الدم بمستشفى صامطة العام.
فيما قدّم مدير مستشفى صامطة الصيدلي حسن أحمد عواشي شكره وتقديره لمدير شرطة محافظة صامطة العقيد سعد بن مقبولالقحطاني، وجميع أفراد الشرطة؛ لمشاركتهم الرائعة والمبادرة القيمة لخدمة مرضى ومراجعي مستشفى صامطة العام، واستشعارهم المسؤولية، وتكاتفهم من أجل التبرع بالدم.
وقال مدير شرطة صامطة، العقيد سعد بن مقبول القحطاني، بأن هذه الحملة تأتي بتوجيه مدير شرطة منطقة جازان، اللواء دكتور عويد بن مهدي العنزي، مقدمًا شكره لكل منسوبي شرطة محافظة صامطة، وشكره وتقديره لإدارة مستشفى صامطة العام وبنك الدم بالمستشفى، على التجاوب ودعم الحملة بالمعدات اللازمة والأجهزة الطبية؛ ما يساهم في نجاح الحملة بتوفيق الله

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً