عــاجــل

ico وكيل محافظة الطوال العواف يعزي في وفاة محافظ الطوال الدوسري ico مدينة الملك عبدالله الطبية: 4 أسباب لظهور الهالات السوداء وطرق ‏العلاج ico تقل فائدتها وتسبب تكاثراً للبكتيريا.. “سعود الطبية” توصي بتغيير الكمامة عند التعرّق ico “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها ico قيء وصداع وسلس البول.. 7 أعراض تنذر بالإصابة بـ”الورم الدبقي”


الرئيسية أخبار محلية القطاع المركزي بصحة جازان يواصل حملاته التوعوية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19

القطاع المركزي بصحة جازان يواصل حملاته التوعوية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19

كتبه كتب في 2 يونيو 2021 - 2:37 ص

حكم – هاله النعمي :-

نفذ القطاع المركزي بصحة جازان ممثلاً بمركز صحي القعارية الخميس الماضي مبادرة حث كبار السن على أخذ اللقاح والتطعيم ضد فايروس كورونا كوفيد 19، حيث قام فريق من المركز بتوعية كبار السن داخل المركز الصحي والمساجد والمحلات التجارية

كما قام الفريق بحث أئمة المساجد بالتعاون في نشر التوعية بأهمية أخذ اللقاح عن طريق الخطب و القروبات ومواقع التواصل الاجتماعي وتستهدف من خلالها حث أفراد المجتمع كافة من مواطنين ومقيمين على أهمية لقاح كورونا كوفيد 19 وتشجيعهم على المبادرة بالتسجيل للحصول على اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وسعياً للحد من انتشار هذا الفيروس .

 

ويأتي ذلك تواصلا للحملة الوطنية التوعوية التي أطلقتها وزارة الصحة تحت شعار “خذ الخطوة” والتي تشارك فيها عدد من الجهات من القطاعات كافة.