عــاجــل

ico وكيل محافظة الطوال العواف يعزي في وفاة محافظ الطوال الدوسري ico مدينة الملك عبدالله الطبية: 4 أسباب لظهور الهالات السوداء وطرق ‏العلاج ico تقل فائدتها وتسبب تكاثراً للبكتيريا.. “سعود الطبية” توصي بتغيير الكمامة عند التعرّق ico “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها ico قيء وصداع وسلس البول.. 7 أعراض تنذر بالإصابة بـ”الورم الدبقي”


الرئيسية أخبار محلية مركز الخشل وتنمية الحُرث يكرمان الأسرة المنتجة

مركز الخشل وتنمية الحُرث يكرمان الأسرة المنتجة

كتبه كتب في 2 يونيو 2021 - 2:31 ص

حكم- هاله النعمي -الحرث :-

كرم رئيس مركز الخشل الأستاذ بندر بن ناصر بن لبده ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية  بالحُرث الأستاذ أبوطالب علواني اليوم الثلاثاء 1442/10/20هـ الأسرة المنتجة التابعة لمركز الخشل التي تسكن في قرية أم الشعنون نظير عملها في إنتاج وتجهيز الوجبات لسكان المحافظة وزوارها ورجال الأمن طوال العام وبأسعار تناسب الجميع .

فيما أعربا رئيس مركز الخشل ورئيس لجنة التنمية عن شكرهما للأسر لما تقوم به من عمل جبار لخدمة المجتمع وحثهم على الاستمرار في هذا العمل متمنين لهم التوفيق والسداد .
حضر التكريم رئيس المركز الإعلامي بمحافظة الحرث الأستاذ  عبده علواني والمدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة الاستاذ محمد الحسن مجرشي .

يشار إلى أن الأسرة لا زالت تمارس نشاطها في تقديم الوجبات من المنزل كاسرة منتجة وذلك لتحسين وضع الأسرة المادي وسد احتياجها اليومي بالكسب الحلال وتوفير لقمة العيش للأسرة.