عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية أخبار محلية ” جمعية مساعي النسائية الخيرية توزع كسوة العيد ل 576 مستفيد “

” جمعية مساعي النسائية الخيرية توزع كسوة العيد ل 576 مستفيد “

كتبه كتب في 4 مايو 2021 - 6:01 م

 

حكم _ أمل المجاهد

في مطلع هذا الأسبوع الموافق 20 رمضان قامت جمعية مساعي النسائية الخيرية بتحديث بيانات وبطاقات المستفيدين عبر نظام منافذ ، وهو نظام لضبط وتسجيل حركة صرف المساعدات العينية لدى الجمعية عبر محلات تجارية . وهو برنامج نقاط البيع المخصصة لصرف المساعدات ( لكسوة العيد ) وإصدار بطاقات جديدة لإحصاء عدد أفراد الأسرة واضافة الأسر الجديدة.
ضمن جهود مؤسسة الشيخ فهد بن عبدالله العويضة الخيرية في أعمال الخير ، قامت المؤسسة مشكورة بتقديم دعم كسوة العيد لمستفيدي جمعية مساعي النسائية الخيرية .

وقد تم تفعيل صرف المساعدات لكسوة العيد لمستفيدي الجمعية من خلال أجهزة الدفع الالكتروني للشركة والتي من خلالها يتم تسجيل حركة الصرف للمستفيدين عبر البطاقات . مع وضوح آلية عملية صرف مساعدة (شراء ) والتي يرصد بها النظام حركة صرف المساعدات للمستفيدين .
وبفضل الله بلغ عدد المستفيدين 576 مستفيد ، ويأتي ذلك انطلاقا من تعزيز دور الجمعية المجتمعي والعمل الإنساني ومسؤوليتها تجاه هذه الشريحة من المجتمع لإدخال الفرحة الى قلوبهم ورسم الابتسامة على وجوههم وغرس السعادة في نفوسهم.
من جانبها ثمنت الإدارة التنفيذية للجمعية الدور الفاعل التي تقوم به مؤسسة العويضة للتلاحم البناء لأبناء هذا الوطن ، ويأتي ذلك من ايمانها التام باغتنام فضل الزمان والمشاركة في فضائل الأعمال.
يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً