عــاجــل

ico بالصور اختتام المسابقات الرياضية المتنوعة المقامة من قبل لجنة تنمية المرابي ico “إعلاميون” تنظم ندوة استثنائية بعنوان: لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية ico بداية من يوليو..وزارة الصحة تمنع الدخول لجميع مبانيها إلا للمحصنين ico حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر مايو ico 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الجامعات الأفضل عالمياً والمراكز الأولى عربياً في تصنيف شنغهاي 2019 و2020


الرئيسية أخبار محلية تعليم صبيا وبمشاركة تجربة المعلمة (معافا) تحقق جائزة “جسر” للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى

تعليم صبيا وبمشاركة تجربة المعلمة (معافا) تحقق جائزة “جسر” للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى

كتبه كتب في 3 مايو 2021 - 8:08 م

حكم- هاله النعمي – صبيا :-

حقق تعليم صبيا جائزة “جسر” للريادة في الرياضيات في دورتها الأولى، ومثل تعليم صبيا فيها المعلمة مريم ناصر موسى معافا من متوسطة وثانوية ضمد عن فئة الأفراد، وذلك بحسب نتائج الفائزين التي اعتمدتها الجمعية السعودية للعلوم الرياضية “جسر” خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية الذي عقد هذا الأسبوع.

من جانبه هنأ مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي الفائزة، مشيدا بتجربتها المميزة في هذه الجائزة التي تسهم في اكتشاف المتميزين والمبدعين في الرياضيات وتعلمها وتشجيعهم وتحفيزهم، وتحقيق التواصل العلمي والتربوي بين ذوي الاختصاص في مجال الرياضيات، ما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 برفع المستوى المعرفي للطلبة؛ لإحراز نتائج متميزة دوليا، والحصول على تصنيف متقدم في المؤشرات العالمية للتحصيل المعرفي في الرياضيات. مقدما شكره لكل من أسهم في تحقيق هذا المنجز.

يذكر أن هذه المسابقة أيضا تسعى بشكل كبير لإبراز التجارب الإبداعية في تعليم الرياضيات ومن ثم تعميمها كي يستفاد منها بشكل أكبر في الواقع التعليمي، كما أنها ستسهم في تطوير البحث العلمي في الرياضيات وتعليمها، وتطوير المعرفة في الرياضيات وتعليمها في المملكة العربية السعودية.

بلغ عدد المشاركين في الجائزة بلغ 117 مشاركا، مروا بثلاث مراحل للتحكيم نتج عنها 17 فائزًا من مختلف المناطق، 16فائزًا في فئة الأفراد، وفائزًا واحدا في فئة المؤسسات، وسيتم تكريمهم في حفل الجائزة بشهر شوال القادم حسب برنامج الجائزة الزمني، حيث ستكون هناك ثلاثة مستويات للتكريم “الذهبي والفضي والبرونزي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً