عــاجــل

ico موعد تطبيق توطين المهن في المدارس الأهلية والعالمية ico موقف المستفيدين من «أبشر» من تقديم طلبات تجديد الجوازات عبر الإدارات ico “مدير تعليم جازان” د.أبوهادي” يعايد “العطاس” مدير تعليم جازان الأسبق ico بالصور.. وزارة الدفاع تخلي عائلة سعودية مصابة كورونا من الهند للسعودية ico بالفيديو.. اجراءات احترازية مكثفة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة


الرئيسية أخبار رياضية برشلونة يواصل مطاردة أتلتيكو بالدوري الإسباني بفوز مثير ضد فالنسيا

برشلونة يواصل مطاردة أتلتيكو بالدوري الإسباني بفوز مثير ضد فالنسيا

كتبه كتب في 3 مايو 2021 - 6:08 ص

حكم – فريق التحرير

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “ميستايا” معقل “الخفافيش”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز جابرييل باوليستا هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأدرك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 58 من زمن المباراة، من كرة ارتدت، بعد إهدار البرغوث لركلة جزاء أكملها بيدرى وأنقذها الدفاع ثم نجح ميسي في تسديدها في الشباك.

وأضاف الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثانى للفريق الكتالونى في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

ونجح النجم الأرجنتيني ميسي في العودة من جديد لهز الشباك بتسجيل الهدف الشخصي الثاني والثالث لصالح برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة.

وأحرز كارلوس سولير الهدف الثاني لصالح فالنسيا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.