عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار محلية أمير تبوك يترأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

أمير تبوك يترأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

كتبه كتب في 2 مايو 2021 - 7:33 م

حكم – عاقل العنزي:-

رأس صاحب الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية، بمكتب سموه بالإمارة اليوم، اجتماع مجلس إدارة الجمعية بحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالجميع، وهنأهم بمناسبة دخول العشر الأواخر داعياً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم .

واطلع سموه خلال الاجتماع على تقرير أعمال الجمعية خلال الفترة الماضية الذي أستعرض من خلالها المبادرات التي قامت بها الجمعية وكذلك تقرير عن المشاريع التي أنجزتها الجمعية خلال الأشهر الماضية، إضافة إلى الأعمال الجاري تنفيذها في شهر رمضان المبارك. مشيداً سموه بما يحضى به القطاع الخيري والاجتماعي من إهتمام ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله – لخدمة المواطن في شتى المجالات .

بعد ذلك ناقش المجلس عدد من النقاط المدرجة على جدول الأعمال وأتخذ حيالها عدد من القرارات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً