عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية أخبار عربية وعالمية صدامات في برلين بمناسبة عيد العمال

صدامات في برلين بمناسبة عيد العمال

كتبه كتب في 2 مايو 2021 - 4:02 ص

حكم – وكالات

اندلعت اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وأفراد الشرطة خلال مظاهرة لجماعات يسارية ومتعاطفين مع اليسار بمناسبة عيد العمال في حي برلين-نويكولن بالعاصمة الألمانية مساء السبت.
وقال مراسلون لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن المتظاهرين رشقوا الشرطة بوابل من الزجاجات الفارغة والحجارة عند طريق الأشجار زوننأليه.
وتعرض أفراد الشرطة لهجوم أثناء إخراجهم مثيري الشغب من بين المتظاهرين، ما دفعهم إلى استخدام رذاذ الفلفل ضدهم.
وأضرمت النيران في مقالب القمامة والمنصات النقالة.
وقام المسعفون بعملهم خلال المظاهرة، وتم القبض على العديد من المتظاهرين.
ألقت الشرطة القبض على المشاركين في مظاهرة أخرى قرب نويكولن أركاديا كما صادرت مكبراً للصوت من المتظاهرين وأخلت أحد تقاطعات الشوارع بعد احتلالهم له.
كان الاحتجاج الذي بدأ في ميدان هيرمان واتجه إلى ميدان أورانيا في حي كرويتسبيرج، تعطل مساره لكثافة المشاركين فيه في البداية ولم يتمكن من مواصلة السير.
وكانت الشرطة عزلت قسماً من المتظاهرين الذين يرتدون ملابس سوداء في قاعة بلدية نويكولن ونتيجة لذلك انقسم الاحتجاج إلى قسمين.
وذكرت الشرطة أن حوالي خمسة آلاف شخص شاركوا في الاحتجاج، بينما قال المنظمون إن العدد تجاوز عشرين ألفاً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً