عــاجــل

ico بالصور اختتام المسابقات الرياضية المتنوعة المقامة من قبل لجنة تنمية المرابي ico “إعلاميون” تنظم ندوة استثنائية بعنوان: لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية ico بداية من يوليو..وزارة الصحة تمنع الدخول لجميع مبانيها إلا للمحصنين ico حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر مايو ico 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الجامعات الأفضل عالمياً والمراكز الأولى عربياً في تصنيف شنغهاي 2019 و2020


الرئيسية أخبار عربية وعالمية وفاة سعودي في حادث تصادم طائرتَيْن في جنوب إفريقيا

وفاة سعودي في حادث تصادم طائرتَيْن في جنوب إفريقيا

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 10:03 م

 

حكم-متابعات:
أعلنت السفارة السعودية لدى جنوب إفريقيا، وفاة مواطن سعودي من جرّاء حادث تصادم طائرتَيْن للتدريب على الطيران في جوهانسبيرغ.

وقالت السفارة، في بيان، إن الحادث وقع في الساعة 7:30 مساء، الإثنين الماضي، في إحدى ضواحي مدينة جوهانسبيرغ بدولة جنوب إفريقيا، بعد تصادم طائرتَي تدريب، مشيرة إلى أن الحادث أسفر عن وفاة محمد بن أحمد السيسي “سعودي الجنسية”، ووفاة مدربه، وطاقم الطائرة الأخرى.

وأضافت السفارة أنها باشرت الحادث منذ تلقيها البلاغ من قِبل جهات الاختصاص الجنوب إفريقية، حيث قامت بزيارة موقع الحادث الواقع في إحدى ضواحي مدينة جوهانسبيرغ، كما تمّ التواصل مع الجهات الحكومية المعنية لاستكمال الاجراءات اللازمة لنقل جثمان المواطن إلى ذويه بالمملكة.

وستقوم السفارة بمتابعة إجراءات التحقيق الذي تجريه السلطات المختصّة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً