عــاجــل

ico بالصور اختتام المسابقات الرياضية المتنوعة المقامة من قبل لجنة تنمية المرابي ico “إعلاميون” تنظم ندوة استثنائية بعنوان: لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية ico بداية من يوليو..وزارة الصحة تمنع الدخول لجميع مبانيها إلا للمحصنين ico حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر مايو ico 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الجامعات الأفضل عالمياً والمراكز الأولى عربياً في تصنيف شنغهاي 2019 و2020


الرئيسية أخبار محلية استدعاء سفير باكستان في السعودية واخضاعه للتحقيق في قضايا فساد

استدعاء سفير باكستان في السعودية واخضاعه للتحقيق في قضايا فساد

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 10:00 م

حكم-متابعات:

فتحت باكستان تحقيقاً مع سفيرها لدى السعودية، و6 مسؤولين آخرين في السفارة، وذلك على خلفية قضايا فساد وابتزاز العمالة الباكستانيين؛ لإنهاء معاملاتهم مقابل الأموال.

وأصدر رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان؛ أمس الخميس، أمراً باستدعاء السفير والمسؤولين الباكستانيين الستة؛ لإجراء تحقيق رفيع المستوى في إسلام أباد.

وأكّد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء، اتخاذ الإجراءات بشان الشكاوى ضد المسؤولين الباكستانيين، وتكليف لجنة تفتيش تابعة لرئيس الوزراء، بالتحقيق في الأمر، وتقديم تقرير في غضون 15 يوماً.

وستحقّق اللجنة في مزاعم عدم الكفاءة في تقديم الخدمات للباكستانيين في الخارج، واتهامات بالابتزاز والتأخير غير المبرر في تقديم الخدمات.

وقال المساعد الخاص لرئيس الوزراء لشؤون الباكستانيين المغتربين، زلفي بخاري؛ إن وزير الخارجية الباكستاني سيشرف كذلك على التحقيقات مع المسؤولين الباكستانيين بعد ورود تقارير عن “إساءة معاملة” الباكستانيين في السفارة، ومحاولات ابتزازهم لإنهاء إجراءاتهم القانونية وتقديم الخدمات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً